البلداوي يرجح أستئناف مجالس المحافظات عقد جلساتها في هذا الموعد

البلداوي يرجح أستئناف مجالس المحافظات عقد جلساتها في هذا الموعد

  • 74
  • يناير 22, 2024

 رجح النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم الاثنين، ابتداء عقد أولى جلسات المجالس المحلية في المحافظات الأسبوع المقبل، فيما اكد ان الحكومة ستعتمد على المجالس في مراقبة ومتابعة انجاز المشاريع الجديدة التي تتضمنها الموازنة.

وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “العملية ستتم وفق الأطر القانونية عن طريق تصديق محاكم الاستئناف على عضوية أعضاء مجالس المحافظات الفائزين واتمام اليمين الدستوري”، مشيرا الى ان “اكمال تشكيلات المجلس ستحدد بعد الجلسة الأولى”.

وتابع، ان “المدة القانونية تنص على عقد الجلسة الأولى للمجلس بغضون 15 يوما من تاريخ المصادقة الرسمية”، لافتا الى انه “من المرجح الشروع بعقد أولى اجتماعات المجالس المحلية في المحافظات الأسبوع المقبل”.

واختتم البلداوي حديثه: ان “الخطوة الأولى التي ستتم خلال الجلسة الأولى هو التصويت على اختيار رئيس مجلس المحافظة”، مبينا ان “الحكومة ستعتمد على هذه المجالس في مراقبة ومتابعة انجاز المشاريع الجديدة التي تتضمنها الموازنة”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد