مؤكدا عدم الحاجة الى تواجدها .. الجمالي: امريكا تمارس دوراً تخريبياً داخل العراق

مؤكدا عدم الحاجة الى تواجدها .. الجمالي: امريكا تمارس دوراً تخريبياً داخل العراق

  • 102
  • يناير 16, 2024

 أكد النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، الثلاثاء، عدم حاجة الى الحكومة الى تواجد القوات الأمريكية في العراق، و فيما اعتبر ان تلك القوات تمارس دوراً تخريبياً بأمتياز ، دعا المقاومة الى تكثيف ضرباتها على قواعدها كونها لاتفهم سوى منطق القوة .

و قال الجمالي خلال حديث متلفز ، ان الحكومة ملزمة بإخراج القوات الأميركية من العراق بعد ان أعلنت عدم الحاجة الى تواجدها لما تمارسه تلك القوات من دور “تخريبي” بامتياز و اقدامها على أعتقال الاف العراقيين وقتل نصف مليون مواطن .

و اشار الجمالي، الى ان اميركا تفتعل الازمات وهي من تغذي “الانفصاليين” والإرهابيين ، مبينا ان تقسيم العراق كان جزءا من مشروع “صفقة القرن” و ان محاولات “توطين الفلسطينيين” في الانبار اميركية بشكل واضح .

و اعرب الجمالي عن ايمانه بضرب مصالح اميركا حتى تفهم واشنطن الرغبة العراقية بعدم وجودها، لا سيما و ان اميركا خرجت من العراق تحت ضربات المقاومة عام 2011 ، فيما لفت الى ان السفارة الاميركية عبارة عن ثكنة تحوي على غرف خاصة للموساد .

و اضاف،  اذا اعلنت الحكومة عدم قدرتها على اخراج الاميركان سنرى نوابا يرتدون “الزي العسكري” ويقاتلونها وانا اولهم، مؤكدا ان السوداني ابن “المقاومة” ونتاج حكومة مقاومة وهو على وفاق مع كل فصائل المقاومة .

و تابع بالقول: سنفعل “كش ملك” للقوات الاميركية قريبا، معربا عن دعمه استمرار الضربات على اميركا لانها لا تفهم سوى منطق القوة، متمنيا ان توجه له فصائل المقاومة دعوة للمشاركة في ضرب الاميركان .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد