وصفتها باللعبة “القذرة” .. السلطاني ترد على تصريحات رومانوسكي بشان توريد القمح الأمريكي للعراق

وصفتها باللعبة “القذرة” .. السلطاني ترد على تصريحات رومانوسكي بشان توريد القمح الأمريكي للعراق

  • 79
  • يناير 15, 2024

عبرت النائب عن كتلة صادقون النيابية سهيلة السلطاني ، الاثنين، عن استغرابها من تصريحات السفيرة الامريكية في بغداد آلينا رومانوسكي بشان توريد القمح الأمريكي للعراق لسد حاجته، واصفة تلك التصريحات باللعبة الامريكية القذرة.

وقالت السلطاني في تصريح صحفي، ان ” قضية حاجة العراق  للقمح المستورد من اختصاص وزارة التجارة عبر  عقود تبرمها مع دول متنوعة  ولن نسجل اية مشاكل او ازمة في القمح وان تصريح رومانوسكي غريبة وممكن تفسيرها بتلويح جديد للعبة جديدة لشل الاقتصاد العراقي ” .

وأضافت ان ” محاولة الامريكان لزعزعة امن العراق اقتصاديا نتيجة موقفه من حرب غزة وان المقاومة العراقية شكلت عامل قلق للامريكان والكيان الصهيوني وبالتالي فانها تقوم بالضغط من الناحية الاقتصادية لاجل إيقاف الضربات الموجعة من قبل المقاومة ” .

وكانت السفيرة الامريكية  قد أعلنت عن عزم  العراق استيراد القمح الأمريكي لسد حاجته دون بيان رسمي من الحكومة العراقية سيما وزارة التجارة

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 45

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد