الموسوي يكشف عن عمليات شراء لذمم بعض النواب مقابل مبالغ مالية خلال جلسة الأمس

الموسوي يكشف عن عمليات شراء لذمم بعض النواب مقابل مبالغ مالية خلال جلسة الأمس

  • 84
  • يناير 14, 2024

حمل النائب عن كتلة الصادقون النيابية أحمد الموسوي،اليوم الاحد.قادة الإطار مسؤولية ما جرى بجلسة البرلمان المخصصة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان يوم أمس، و فيما أكد ان كتلة الصادقون ودولة القانون هما الجهتان الوحيدتان اللتان التزمتا بالمبادئ، كشف عن عمليات لشراء ذمم بعض النواب مقابل مبالغ مالية .

و قال الموسوي خلال حديث متلفز، ان أطراف مارست “النفاق السياسي” في جلسة الأمس بعد انقلاب من وصفهم “بالمجاهدون” على قيمهم لصالح الحلبوسي ، و فيما أتهم الأخير بمحاولة إهانة البرلمان عبر ترشيح “شعلان الكريم” ، اعتبر ان قيادة البرلمان من قبل شعلان الكريم “عار” على هذه المؤسسة كونه يمثل حزب البعث المقبور .

و أوضح الموسوي، ان كتلة الصادقون ودولة القانون الجهتان الوحيدتان اللتان التزمتا بالمبادئ، محملا قادة الإطار يتحملون مسؤولية ما جرى بجلسة البرلمان أمس .

و بين الموسوي ، انه لاتوجد اي مساعي لتهميش حزب تقدم ، مبينا ان خلاف كتلة الصادقون مع شعلان الكريم الذي كان يمجد حزب البعث على “منصات الذل”

كما اشار الموسوي، الى ان بعض النواب جرى شراء ذممهم مقابل مبالغ مالية بعد ان وصل سعر صوت النائب الى “100 ألف دولار ” .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد