الجمالي يرد على تصريحات زيباري المسيئة للقضاء .. علاقاته بالصهاينة دليل على خيانته

الجمالي يرد على تصريحات زيباري المسيئة للقضاء .. علاقاته بالصهاينة دليل على خيانته

  • 62
  • يناير 06, 2024

رد النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، اليوم السبت، على الإساءة الجديدة للقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري، ضد مجلس القضاء الأعلى، مشيراً إلى أن علاقاته بالصهاينة دليل على خيانته للوطن والشعب.

وقال الجمالي في تصريح صحفي، إن “هوشيار زيباري الذي حرمه القضاء العراقي من تسلم اي منصب مدى الحياة، ومنعه من المشاركة بأي فعالية سياسية بسبب تهم الفساد وجرائم الاخلال بالشرف”.

وتابع أن “لذلك فإن زيباري يصب غضبه على كل من له علاقة بمجلس القضاء والمحكمة الاتحادية، بسبب إخراجه من أي عمل سياسي وحكومي”.

واضاف، ان عقدة النقص والدونية التي يتعامل بها هذا الشخص الذي نعلم امتدادات علاقاتهم مع الكيان الغاصب واللذي طالما دافع عنه وعن وجوده وعن البيوت الأمنة للمخابرات الاسرائيلية في اربيل.

وعن صمت قيادات الحزب الديمقراطي من الإساءات المتكررة لزيباري، أشار الجمالي الى أن “سبب عدم اتخاذ الحزب الديمقراطي موقفاً من تصريحات زيباري المسيئة للقضاء، هو بسبب عدم وجود أي احترام للسلطة القضائية العراقية من قبل أفراد الحزب الديمقراطي الكردستاني”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 47

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد