الزاملي يحدد سيناريوهات المشهد في العراق عقب تصاعد الأنتهاكات الامريكية للسيادة

الزاملي يحدد سيناريوهات المشهد في العراق عقب تصاعد الأنتهاكات الامريكية للسيادة

  • 55
  • يناير 05, 2024

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون باسم الزاملي، اليوم الجمعة، ان الوضع في العراق يتجه لخيارين لا ثالث لهما بعد حادث استهداف الشهيد ابو تقوى .

وقال الزاملي خلال حديث صحفي، ان البلد امام خيارين لاثالث لهما ، اما مغادرة كادر السفارة الاميركية والقوات القتاليّة بقضها وقضيضها او المواجهة المسلحة الشاملة .

و أعتبر الزاملي، مايجري من استهداف لقيادات مهمة في الحشد الشعبي ولمواطنين أبرياء أعزل من قبل القوات المقاتلة الامريكية هي جرائم قتل ممنهجة .

‏و اشار، الى ان السفارة الأمريكية ارتكبت الكثير من الانتهاكات الدبلوماسية وتدخلها السافر في الشأن العراقي الداخلي وتسترها على العديد من الجرائم التي ارتكبتها القوات المقاتلة الأمريكية وادارتها لتلك الجرائم أسباب كافيه لإيقاف عملها بالعراق

و رأى الزاملي، انه من غير المقبول وجود سفارة لدولة مهمتها الأساسية التنسيق والحوار الدبلوماسي ووجود قوات مقاتلة تتعمد القتل وقصف المقرات وانتهاك السيادة .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 50

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد