فيحان: الأعتداء الامريكي على مواقع الحشد الشعبي وسط بغداد يعد تهديد لأمن العراق واستقراره 

فيحان: الأعتداء الامريكي على مواقع الحشد الشعبي وسط بغداد يعد تهديد لأمن العراق واستقراره 

  • 56
  • يناير 04, 2024

دعا رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان، اليوم الخميس، الحكومة الى تحمل مسؤوليتها الكاملة بالحفاظ على سيادة العراق وامن وسلامة شعبه ، عبر العمل الجاد على انهاء تواجد القوات اجنبية على الأراضي العراقية , عاداً بقاءها تهديد لأمن البلد .

و أستنكر فيحان في تدوينة على موقع “أكس” ، أستمرار الانتهاكات والتجاوزات على السيادة العراقية والدم العراقي الذي يستباح باستهتار من قبل القوات الأمريكية التي تتواجد في القواعد العسكرية العراقية تحت غطاء ما يسمى ( التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش).

و أعتبر فيحان، الانتهاك الذي حدث اليوم باستهداف احد المواقع الرسمية للقوات العراقية واستشهاد ثلة من ابطال مجاهدي الحشد الشعبي وسط العاصمة بغداد هو تهديد لأمن العراق واستقراره .

و شدد، على ضرورة ان تتحمل الحكومة العراقية مسؤوليتها الكاملة بالحفاظ على سيادة العراق وامن وسلامة ابناء شعبه وتقوم بواجبها الوطني بالعمل الجاد والسريع على انهاء تواجد هذه القوات وكل قوات اجنبية اخرى على الأراضي العراقية والالتزام بتنفيذ  قرار مجلس النواب العراقي لعام 2020 الذي الزمها  بالعمل على انهاء تواجد اي قوات عسكرية اجنبية على الأراضي العراقية.

 

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 50

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد