البلداوي: العراقيون لن يقفوا مكتوفي الايدي امام الاستهتار الأميركي في اراضيهم

البلداوي: العراقيون لن يقفوا مكتوفي الايدي امام الاستهتار الأميركي في اراضيهم

  • 63
  • ديسمبر 28, 2023

اكد المتحدث بإسم كتلة الصادقون، محمد البلداوي، الخميس، ان العراقيين سيردون على هجمات المحتل الأميركي ولن يقفوا مكتوفي الايدي امام الاستهتار الأميركي في الاراض العراقية، لافتا الى ان اميركا تعلم جيدا بموقف العراق من الاحتلال الصهيوني وبالتالي فهي تقف ضد الدول المناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقال البلداوي ، ان “أمريكا ومن خلال افعالها فأنها تحاول التغطية على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، خصوصا بعد الموقف العراقي الصريح والواضح تجاه القضية الفلسطينية”.

وأضاف ان “العراقيين لايخشون الضربات الأميركية، حيث ان واشنطن تقف ضد أي دولة تؤيد القضية الفلسطينية وتناصر الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني وجرائمه المستمرة”.

وبين ان “المحتل الأميركي لديه تجربة مع العراق ويعلم جيدا قدرة شعبه وقوة مقاومته وعملياتها ضد القوات الأميركية، وبالتالي فأن العراقيين سيردون على الهجمات الأميركية ولن يقفوا مكتوفي الايدي امام الاستهتار الأميركي في أراضيهم”.

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد