ضمن مشروع “الوفاء الكبير” .. حركة عصائب أهل الحق تسلم عائلة الشهيد (فلاح فاضل) دارهم الجديد 

ضمن مشروع “الوفاء الكبير” .. حركة عصائب أهل الحق تسلم عائلة الشهيد (فلاح فاضل) دارهم الجديد 

  • 63
  • ديسمبر 27, 2023

تستمر حركة عصائب أهل الحق ، بتنفيذ برامجها المُعدة لرعاية أسر الشهداء و توفير  كافة احتياجاتهم ، حيث زار نائب الأمين العام للحركة ، سماحة السيد محمد الطباطبائي ، عائلة الشهيد (فلاح فاضل) في جانب الرصافة من العاصمة بغداد للأشراف بشكل مباشر على عملية تسليم دارهم الجديد بعد انجازه .

و يأتي انجاز دار الشهيد (فلاح فاضل) ، في اطار الدعم المتواصل الذي تقدمه مؤسسة الشهداء التابعة لحركة عصائب أهل الحق لذوي الشهداء و توفير كافة متطلباتهم ضمن مشروع (الوفاء الكبير) الذي اطلقه الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي 

و أكد سماحة السيد محمد الطباطبائي ، ان تسليم الدار لعائلة الشهيد (فلاح فاضل)، يأتي في إطار برنامج الحركة المتواصل لرعاية أسر الشهداء و اسكانهم كجزء من رد الجميل مقابل تضحياتهم الجسام .

من جانبها ثمنت عائلة الشهيد (فلاح فاضل) ، هذه المبادرة و حرص حركة عصائب أهل الحق على رعاية اسر الشهداء و توفير السكن اللائق لهم .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد