مؤسسة العهد الصادق تقيم دورة الشهيد المهندس الثقافية لمجاهدي اللواء 43 بالحـشـد الشــعبي

مؤسسة العهد الصادق تقيم دورة الشهيد المهندس الثقافية لمجاهدي اللواء 43 بالحـشـد الشــعبي

  • 99
  • ديسمبر 27, 2023

نظمت مؤسسة العهد الصادق للتطوير الفكري والثقافي التابعة لمكتب الـشـؤون الـثقافية لـحـركة عصائب اهـل الـحـق، الدورة (37) في الثقافة الخاصة و التي حملت اسم الشهيد الـقـائد ابو مهدي المهندس ، حيث اقيمت على قاعات المؤسسة في محافظة النجف الاشرف.

و استهدفت الدورة مجاهدي اللواء (43) في الــحـشد الشـــعـبي ، حيث تـضمنت دروس في  الـتـدبـر الـقـرآني  ومـفـاهيم الـصـفات التربوية وثـقـافـة فـي الـقضية المهدويــة وشــرح وتوضيح الـحـرب الناعـمـة التي تــدار حالياً في مجتمعنا وادواتها وطرق المـعالجة ، حيث استمرت الدورة  اربعة ايام بواقع 6 ساعات يوميا بمشاركة اســاتــذة مختصين واكفاء .

كما تضمن البرنامج العبادي للدورة زيـارة مرقد الامـام علي (ع) وروضة الــشـهـداء الابـرار وروضة الشهـيـد الـقـائـد ابومهدي المهندس(رض) فـي محافظة الـنـجـف الاشـرف، بالإضافة الى المشاركة بالمحاضر الدينية الارشادية الثقافية التي اقيمت في مكتب ممثل الامام الخامنئي (دام ظله) في العراق سماحة اية الله السيد مجتبى الحسيني (دام ظله)، حيث اشــاد سماحته بـالدور الكبير والفضل المستمر لأبناء الحشد الشعبي في جميع المجالات .

من جهتهم ثمن المشاركون في الدورة الجهود المبذولة من قبل كـادر المؤسسة واثنوا على برنامجها وطـلبـوا بالاستمرار على اقـامة هـكـذا نـشاطــات ودورات ثقافية توعوية لتكون اساس في تنمية وتطوير المجاهد فـي المـجال الثقافي و رفع وعيه الديني .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد