الجمالي: الخنجر يواصل نهجه الطائفي رغم محاولات الاعلام “الأسود” تحسين صورته

الجمالي: الخنجر يواصل نهجه الطائفي رغم محاولات الاعلام “الأسود” تحسين صورته

  • 51
  • ديسمبر 17, 2023

وصف النائب عن كتلة الصادقون، ، علي الجمالي، اليوم الأحد، رئيس تحالف السيادة، خميس الخنجر، بـ”المرتزق”، وفيما أكد أنه يحاول الاستمرار بالعنوان الطائفي، أشار الى دور الاعلام “الأسود” بتحسين صورة الخنجر.

وقال الجمالي، في حديث صحفي، إن “رئيس تحالف السيادة، خميس الخنجر، وكما هو معروف عليه، فإنه يعتاش على اثارة الطائفية، التي تمت مغادرتها منذ فترة ليست بالقليلة”.

وأضاف، أن “الخنجر برز نجمه خلال فترة من فترات العراق المُظلمة، حيث ظهر للعلن بموضوع (فتنة المنصات)، وهو يحاول الاستمرار بالعنوان الطائفي”، مؤكداً أن “القيادات السنية ولاسيما في فترة الانتخابات يكون لديها طرحاً واحداً وهو قانون العفو والمغيبين والمهجرين”.

وتابع ، أن “اللوم يقع على الشخصيات التي جعلت للخنجر صوتاً يعلو في العراق ويظهر في مواقع من المفترض أن لا يظهر فيها”، مشيراً الى “الاعلام الأسود الذي يحاول ان يظهر الخنجر بأنه قائد وزعيم سني، ولكن على العكس هو رجل مرتزق”.

وبين الجمالي، أن “العديد من الدول تقوم بدعم الخنجر، ويشتري الأصوات الانتخابية”، لافتاً الى أن “ما حدث مؤخراً، يكفي لان نعلم كيفية بروز هكذا (تفاهات)”، حسب وصفه.
وفي وقت سابق، اكد رئيس تحالف السيادة، ان مدينة الموصل ستبقى مدينة العرب السنة، شاء من شاء، وأبى من أبى، وعلى الآخرين احترامها.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 2

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد