السلطاني: تحالف “نبني” سيضع بصمته في الانتخابات المحلية لما يمتلكه من مرشحين يمثلون الحشد و الفقراء

السلطاني: تحالف “نبني” سيضع بصمته في الانتخابات المحلية لما يمتلكه من مرشحين يمثلون الحشد و الفقراء

  • 55
  • ديسمبر 17, 2023

اكدت النائبة عن كتلة الصادقون، سهيلة السلطاني، ان تحالف نبني في بغداد سيضع بصمته خلال انتخابات مجالس المحافظات لما يمتلكه من شخصيات ومرشحين فضلا عن كونه يمثل أبناء الحشد الشعبي وشريحة الفقراء.

وقالت السلطاني ، ان “هناك تفاؤل بانتخابات مجالس المحافظات خصوصا مع الزخم الكبير الذي شهدته مراكز الاقتراع خلال عملية التصويت الخاص في بغداد على وجه الخصوص وباقي المحافظات”.

وأضاف ان “هناك مسعى جاد لتغيير واقع البلد نحو الأفضل من خلال اختيار وانتخاب الاصلح للمجالس المحلية، في وقت يضم فيه تحالف نبني كتل ونواب ومرشحين لمجالس المحافظات لديهم صدى كبير في الشارع”.

وبينت ان “الامال معقودة على تحالف نبني بما لديه من مرشحين لتحقيق تطلعات الشعب من خلال الحكومات المحلية التي تعد مساندة للحكومة الاتحادية”، موضحة ان “التحالف المذكور لديه الكثير من المرشحين في بغداد ويعد ممثلا عن أبناء الحشد الشعبي وشريحة الفقراء وسيضع بصمته خلال الانتخابات”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 2

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد