رداً على تصريحات الخنجر .. الشويلي: يجب اجتثاث هذا الورم السرطاني المرتبط بالأجندات الإقليمية لمصالح دنيئة

رداً على تصريحات الخنجر .. الشويلي: يجب اجتثاث هذا الورم السرطاني المرتبط بالأجندات الإقليمية لمصالح دنيئة

  • 124
  • ديسمبر 16, 2023

أستنكر عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون ، ستار الشويلي، السبت، التصريحات الطائفية الاي ادلى بها “خميس الخنجر” بشأن الوضع في الموصل ، داعيا الى اجتثاثه بعد ان وصفه بالورم السرطاني المرتبط بالأجندات الإقليمية لمصالح دنيئة .

وقال الشويلي في تدوينة على موقع “أكس” ، انه منتهى الخسة والنذالة والغدر والعمالة أن نسمع بعد كل هذه السنوات قيحاً طائفياً نزقاً يفوح برائحة الحقد والكراهية من فم نتن طالما سمعنا منه عبارات الدعم لداعش الذين اسماهم (ثوار العشائر).

واضاف، ‏أقول لهذا الخنجر المسموم الذي غرزه في خاصرة العراق تساهل وتسامح من شخصيات هانت عليها دماء أهلنا في لحظة ضعف أمام نشوة كرسي دوار .

وتابع، ‏أقولها وأتحمل مسؤوليتها مالم تبادروا الى اجتثاث هذا الورم السرطاني المرتبط بالأجندات الإقليمية لمصالح دنيئة فستكون وقفتكم أمام الله وأمام الشعب طويلة ولن تغفر لكم الأجيال خطيئكم هذه .

كما اكد الشويلي،ان ‏الموصل عراقية لكل أهلها الطيبين بجمال الوان أطيافهم ذاقوا الويلات ولحق بهم الدمار من هذا العابث وأمثاله ولانطلب منكم الا محاسبته على جرائمه بكل عدالة ونزاهة وشفافية لكي يرتدي البدلة الحمراء في أقرب فرصة .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 2

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد