العبادي يؤكد ضرورة الحفاظ على النصر الذي تحقق على داعش الإرهابي و إكمال السيادة بطرد الاحتلال

العبادي يؤكد ضرورة الحفاظ على النصر الذي تحقق على داعش الإرهابي و إكمال السيادة بطرد الاحتلال

  • 63
  • ديسمبر 10, 2023

شدد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سالم العبادي ، الأحد، على ضرورة الحفاظ على النصر الذي تحقق على داعش الإرهابي و إكمال السيادة بطرد الاحتلال من العراق، فيما اشار الى الدور المهم و الكياسة والقيادة الحكيمة لسماحة الشيخ قيس الخزعلي في الحرب على الإرهاب.

و قال العبادي خلال حديث متلفز ، ان ذكرى يوم النصر العظيم على داعش الإرهابية يجب ألا تمر مرور الكرام ، مبينا ضرورة تذكر الكياسة والقيادة الحكيمة لسماحة الشيخ قيس الخزعلي و دوره في معركة الحرب على الإرهاب و تذكر قادة النصر وبمقدمتهم القادة الشهداء المهندس وسليماني والكناني .

و اكد العبادي، اهمية ألا ننسى الدور السلبي والمؤامرة التي حيكت قبيل دخول داعش للعراق من قبل أميركا، لافتا، ان كل المشاريع الخبيثة سقطت بفضل المشروع الإيماني للحشد الشعبي وقواتنا الأمنية

و اضاف، انه يجب الحفاظ على النصر الذي تحقق على داعش الإرهابية و إكمال السيادة بطرد الاحتلال، مشيرا الى ان ما تم تحقيقه من نصر على الإرهاب لم يأت من فراغ .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 30

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد