النائب حسن سالم يثمن جميع الجهود التي أسهمت في تحقيق النصر على داعش الأرهابي

النائب حسن سالم يثمن جميع الجهود التي أسهمت في تحقيق النصر على داعش الأرهابي

  • 58
  • ديسمبر 10, 2023

ثمن النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم ، اليوم الأحد، جميع الجهود التي أسهمت في تحقيق النصر على داعش الأرهابي، مؤكدا ان اصحاب الفضل الاول في صنع هذا النصر هم الشهداء الميامين وعلى راسهم قادة النصر .

و قال سالم في تدوينة على موقع “أكس” ، ان العاشر من كانون الاول يوم النصر العراقي على صنيعة الارهاب الامريكي الصهيوني واذنابه عصابات داعش المنهزمة .

و أضاف، انه بهذه المناسبة العظيمة لاننسى اصحاب الفضل الاول في هذا النصر الشهداء الميامين وعوائلهم الكريمة وعلى راسهم شهداء قادة النصر الشهيد القائد قاسم سليماني والشهيد القائد ابي مهدي المهندس والشهداء الاحياء الجرحى والمقاتلين الابطال من فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي والدفاع والداخلية وجهاز مكافحة الارهاب والغيارى اصحاب المواكب الحسينية والدعم اللوجستي .

كما قدم سالم ، شكره الجزيل الى صاحب الفتوى المباركة السيد علي السيستاني دام ظله الوارف وكذلك قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنائي دام ظله الوارف وابناء الجمهورية الاسلامية الايرانية وسماحة سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وابطال حزب الله، وقادة فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي .

كما حيا بهذه الذكرى، بسالة وصمود الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية التي تقاتل الكيان الصهيوني الزائل ومن خلفه امريكا ام الارهاب ، مضيفا بالقول: العزة والفخر والنصر لعراقنا والخزي والذل والعار لامريكا والكيان الصهيوني وصنيعتهم داعش المقبورة .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد