في يوم النصر .. البلداوي يثمن تضحيات العراقيين و يدعو للحفاظ على المكتسبات المتحققة 

في يوم النصر .. البلداوي يثمن تضحيات العراقيين و يدعو للحفاظ على المكتسبات المتحققة 

  • 52
  • ديسمبر 10, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي ، اليوم الاحد ، ان يوم النصر يجسد اشراقة الحياة وشمس البطولة والشهادة والايثار الذي قدمه ابناء الشعب العراقي ضد جماعات داعش الارهابية، وذلك خلال تقديمه التهاني للشعب العراقي بهذه المناسبة .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي، ان هذا اليوم يمثل رمز لانتصار ابناء الشعب العراقي من القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي على راية الظلام والخرافة التي نجحوا في تمزيقها وتحقيق النصر على جماعات داعش الارهابية التي استباحت الحرمات والاعراف وكافة المقدسات والقيم الانسانية”.

و اضاف البلداوي ، ان تمكن العراق من تحقيق النصر على العصابات التكفيرية المجرمة، بفضل الله (عز وجل) وبفضل المرجعية الرشيدة و التضحيات العظيمة لابطالنا من القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية من الحشد الشعبي المقدس وعشائرنا الكريمة التي وقفت وقفة مشرفة تدافع بها عن العزة والكرامة .

كما شدد البلداوي على “ضرورة المحافظة على هذا النصر والمكتسبات التي تحققت بفضله واولها هي وحدة ابناء الشعب العراقي وتماسكه واعادة اللحمة الوطنية، اضافة الى المحافظة على النعمة العظيمة التي انعم بها الله على العراق وهي الحشد الشعبي المقدس الذي ولد من رحم الايمان والجهاد”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد