الطليباوي يعزي المقاومة الاسلامية “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) على طريق القدس

الطليباوي يعزي المقاومة الاسلامية “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) على طريق القدس

  • 50
  • ديسمبر 09, 2023

تقدم المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي ، اليوم السبت، بالتعازي للمجاهدين في المقاومة الاسلامية “حزب الله” بأستشهاد المجاهد (حسن دقدوق) خلال أداء الواجب المقدّس في ردع العدوان الصهيوني على غزة .

و قال الطليباوي في تدوينة عبر موقع “اكس” ، ان كواكب شهداء المقاومة الإسلامية ما زالت على طريق القدس، تُنير الدرب للأحرار في العالم، وهي تقدّم الأرواح الطاهرة والدماء الزكية، وبهذه الساعات والأيام التي يشتدّ فيها وطيس المواجهة مع العدو الغاصب .

و اضاف،  نُبارك لأخينا القائد المجاهد في حزب الله (علي دقدوق) زفاف ولده الشهيد المقاوم (حسن) إلى جنات الخلد ملتحقاً بقافلة الحسين (عليه السلام) وهو يؤدي واجبه المقدّس في ردع العدوان الصهيوني الوحشي على أهلنا في غزة.

وتابع بالقول: سائلين المولى القدير أن يحشره مع الشهداء والصدّيقين وحَسُنَ أولئك رفيقا، وأن يمنّ على إخوته المقاومين وأُسرته الكريمة بالصبر والسلوان.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد