البلداوي: الأستهداف الأمريكي للحشد الشعبي هدفه التغطية على الجرائم الصهيونية في غزة

البلداوي: الأستهداف الأمريكي للحشد الشعبي هدفه التغطية على الجرائم الصهيونية في غزة

  • 55
  • ديسمبر 06, 2023

اكد المتحدث بأسم كتلة صادقون محمد البلداوي، الأربعاء، ان الانتهاكات الأميركية في العراق بحق الحشد الشعبي، ماهي الا رسائل تحاول واشنطن ايصالها الى كل من يقف الى جانب الشعب الفلسطيني.

وقال البلداوي، ان “الخطاب الوطني لكل القوى والحكومة كذلك يؤكد على رفض جميع الاعمال والوجود الأجنبي على الأرض العراقية والممارسات التي تقوم بها القوات الامريكية داخل العراق”.

وأضاف ان “ماتقوم به أمريكا من ممارسات وجرائم في العراق، ما هي الا محاولة للتغطية على الانتهاكات التي يقوم بها الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة بحق الشعب الفلسطيني”.

وبين ان “العراق في صدارة الدول التي أعلنت موقفها الرافض لممارسات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وبالتالي فأن ماتقوم به أمريكا في العراق ماهو الا رد على الموقف الوطني للحكومة العراقية تجاه القضية الفلسطينية”.

وأشار الى، ان “واشنطن تحاول من خلال ممارساتها ارسال رسائل مفادها ان الدول التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني فأنها ستتعرض الى نفس الأفعال التي تقوم بها قواتها داخل العراق”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد