البجاري تؤكد وصول مراحل العمل في ميناء الفاو الى نسب أنجاز متقدمة

البجاري تؤكد وصول مراحل العمل في ميناء الفاو الى نسب أنجاز متقدمة

  • 81
  • ديسمبر 06, 2023

اكدت النائب عن كتلة الصادقون، زهرة البجاري، اليوم الاربعاء، وصول مراحل العمل الأولية من ميناء الفاو الكبير الى نسب عالية من مراحل الانجاز، فيما اكدت ان المرحلة الأولى من المشروع هو اكمال خمسة ارصفة من الميناء.

وقالت البجاري في حديث صحفي، إن “جدول العمل في مشروع ميناء الفاو الكبير يشير الى مراحل متقدمة في اتمام المراحل الاولى من الميناء”، مضيفة انه “سيتم تدقيق النسبة التي أعلنت عنها الموانئ العاملة في مراحل عمل ميناء الفاو”.

وتابعت، ان “اكمال جميع مراحل الميناء ستشكل إضافة اقتصادية كبيرة للبلد في الحركة الملاحية والنقل البحري العالمي”، مبينة ان “لجنة النقل والاتصالات النيابية تتابع النسبة التي أعلنت الموانئ من الدفع بإنجاز الميناء خلال المرحلة القريبة المقبلة”.

وأضافت، انه “بغض النظر عن الأمور الفنية والجودة التي تعمل بها الشركة الكورية تم ملاحظة التقدم الكبير بالعمل خلال حكومة الحالية”، مشيرة الى “وصول مراحل الإنجاز الأولية من ميناء الفاو الكبير الى نسبة عالية من العمل”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد