سالم: ابناء عصائب أهل الحق يمثلون قوة غير متزعزعة أمام التحديات تعكس شجاعتهم في مواجهة الصعاب

سالم: ابناء عصائب أهل الحق يمثلون قوة غير متزعزعة أمام التحديات تعكس شجاعتهم في مواجهة الصعاب

  • 55
  • نوفمبر 27, 2023

أكد النائب عن كتلة الصادقون، حسن سالم، اليوم الأثنين، ان ابناء حركة عصائب أهل يمثلون قوة غير متزعزعة أمام التحديات، ورحمة عميقة تجاه إخوانهم تعكس الصلابة والشجاعة في مواجهة الصعاب ، فيما عبر عن تقديره لإبناء هذه الحركة التي تعيش بمبادئ القرآن .

و استشهد سالم في تدوينة عبر موقع “أكس” ، بعدد من الآيات القرآنية لوصف ثبات و تلاحم ابناء عصائب أهل الحق ، عبر قوله تعالى ، (أَشِدَّاءُ عَلَی الْكُفَّارِ رُحَماءُ بَيْنَهُمْ) مبينا، انه هكذا عُرف رجال الله إخوة زينب، قوة غير متزعزعة أمام التحديات، ورحمة عميقة تجاه إخوانهم إنهم يعكسون الصلابة والشجاعة في مواجهة الصعاب .

و أضاف ، انهم وفي نفس الوقت يحتفظون بالتعاطف والمودة في علاقاتهم الداخلية، كون علاقتهم مع الله مبنية على العبودية الصادقة (رُكَّعاً سُجَّداً)، مشيرا ، الى ان هذه العلاقة تجسد التواضع والتفاني في العبادة والدعاء، طلبًا لفضل الله ورحمته.

و تابع ، انه في علاقتهم مع أنفسهم، يسعون دائمًا نحو الأفضل، معلقين آمالهم على فضل الله وكرمه (يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّـهِ)، دلالة على جهودهم المستمرة وتوكلهم على الله في كل خطواتهم ، مضيفاً بالقول: تحية تقدير واحترام لعصائب أهل الحق، التي تعيش بمبادئ القرآن، مثالًا حيًا للقوة، الرحمة، التواضع، والسعي نحو الأفضل .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 35

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد