البلداوي: تجاوز الدعاية الأنتخابية لبعض الكتل السياسية على صور الشهداء أمر مرفوض

البلداوي: تجاوز الدعاية الأنتخابية لبعض الكتل السياسية على صور الشهداء أمر مرفوض

  • 68
  • نوفمبر 13, 2023

عد المتحدث بأسم كتلة الصادقون النيابية، محمد البلداوي، اليوم الاثنين، تجاوز الدعاية الأنتخابية لبعض الكتل السياسية، على صور القادة الشهداء “أمراً مرفوضاً”، وفيما اعتبر دماؤهم “ركيزة أساسية” لإقامة الدولة، اشار الى موقف مفوضية الانتخابات و تعليماتها بشأن حملات الدعاية الأنتخابية للمرشحين .

وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “واحدة من أهم ركائز إقامة الدولة، هي دماء الشهداء، واي تجاوز على صور الشهداء القادة، وما يتعلق بهم، في مختلف محافظات العراق، فمن المؤكد أنه أمر مرفوض”.

وأضاف، أن “المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أبلغت جميع الكيانات، برفع جميع المخالفات التي ارتكبت خلال الفترة الحالية، ومحاسبة الجهات من خلال فرض الغرامات والعقوبات عليها”.

وأوضح البلداوي، “خلال اليومين الماضيين، تم توجيه الكتل السياسية والأحزاب بإزالة التجاوزات التي حصلت في الاونة الأخيرة لاسيما في المرافق العامة، من قبل المفوضية”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 38

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد