البجاري تستنكر التجاوز على صور الشهداء خلال الحملات الأنتخابية و تدعو الى محاسبة المخالفين

البجاري تستنكر التجاوز على صور الشهداء خلال الحملات الأنتخابية و تدعو الى محاسبة المخالفين

  • 60
  • نوفمبر 13, 2023

أستنكرت النائب عن كتلة الصادقون ، زهرة البجاري، الأثنين، التجاوز على صور الشهداء من قبل بعض المرشحين خلال رفع دعاياتهم الأنتخابية ،  و فيما اعتبرت الأمر تجاوزا على قيم قيم البطولة، دعت الى محاسبة جميع المخالفين .

و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي، ان التجاوز على صور الشهداء من قبل بعض المرشحين للأنتخابات المحلية عبر وضع صورهم ولافتاتهم فوق صور ابطال العراق من الشهداء الذين يمثلون الكرامة والبطولة واعلى قيم التضحية، أمر مرفوض و مستنكر .

و أكدت، ان هذا التجاوز المتكرر يجب ان يحاسب عليه روساء تلك القوائم ، مبينة ان محاولة البعض اخفاء صورة الشهداء لا يمثل الا فشلا وحقدا منهم .

و اشارت البجاري، الى ان وجود صور للشهداء في مختلف المناطق العراقية الاصيلة يمثل ايثارا والهاما وتقديرا لهم ولتضحايتهم ودروسا وعبرا للاجيال التي تحتاج الى تلك الشواهد البطولية لبناء اجيالا تضحي من اجل المذهب والوطن .

كما اعتبرت البجاري، التجاوز الذي حصل على صورة الشهيد المهندس في البصرة وتعمد بعض المرشحين ذلك يدعو المفوضية العليا للانتخابات الى أتخاذ موقفا حازما اضافة الى موقف ابناء الحشد الشعبي واخوة زينب في البصرة الذي ازال تلك الصورة بحزم لمنع تكرار تلك الاساءات على صور قادة النصر .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 38

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد