ذيبان يبحث مع وزير الصناعة والمعادن عدة مواضيع تخص دعم الصناعة المحلية والمنتج الوطني 

ذيبان يبحث مع وزير الصناعة والمعادن عدة مواضيع تخص دعم الصناعة المحلية والمنتج الوطني 

  • 61
  • أكتوبر 29, 2023

بحث النائب عن كتلة الصادقون ، ثامر ذيبان ، اليوم الأحد، مع وزير الصناعة والمعادن الدكتور خالد بتال، عدد من المواضيع التي تهم الصناعة المحلية والمنتج الوطني ، وذلك خلال زيارة اجراها الى مقر الوزارة .

 و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للنائب ثامر ذيبان، انه تم خلال الزيارة التأكيد على اهمية التعاون بين الجهات التنفيذية والتشريعية من اجل تفعيل النشاط الصناعي العراقي وذلك من خلال اصدار التشريعات التي تصب في خدمة العملية الصناعية في العراق وتفعيل القوانين التي تكفل الحماية والدعم للمنتج الوطني وما من شأنه ان يسهم في اعادة تشغيل المعامل والمصانع وخلق فرص العمل .

و اضاف البيان، انه تم مناقشة عدد من المواضيع التي تخص النشاط الصناعي العراقي منها مايتعلق بخطط وبرامج إعادة تأهيل وتشغيل المشاريع الصناعية .

كما اكد ذيبان مواصلته العمل على دعم الوزارة لتحقيق الهدف الوطني في بناء صناعة عراقية حقيقية التي من شأنها أن تسهم في خلق فرص عمل وتعظيم موارد البلد .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 41

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد