منتقداً ضعف الموقف الدولي .. سالم يدعو الى أستخدام الورقة الأقتصادية لأيقاف العدوان الصهيوني على غزة

منتقداً ضعف الموقف الدولي .. سالم يدعو الى أستخدام الورقة الأقتصادية لأيقاف العدوان الصهيوني على غزة

  • 54
  • أكتوبر 28, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم، السبت ، الدول العربية الى أستخدام الورقة الأقتصادية لأيقاف العدوان الصهيوني على غزة ، و فيما كشف عن تورط دول غربية و اقليمية في دعم الأحتلال أنتقد ضعف موقف المجتمع الدولي ازاء الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين .

و قال سالم في تصريح صحفي، ان امريكا وبريطانيا وفرنسا والامارات تشارك الكيان الصهيوني وبشكل فعلي ومباشر في ابادة الشعب الفلسطيني في غزة ، معتبرا ان الامم المتحدة ومجلس الامن وحقوق الانسان ادوات امريكية صهيونية وتنتقي قراراتها فتصف المعتدي والمحتل بالمدافع عن النفس والمظلوم المقاوم بالارهاب.

و استنكر سالم، استخدام القنابل الفسفورية والمحرمة دوليا ضد شعب غزة ، امام صمت مجتمع دولي يكتفي بالتنديد والاجتماعات والقرارات التي لايعترف بها الكيان الصهيوني.

و أضاف، ان بامكان الدول العربية ايقاف العدوان الصهيوني على غزه من خلال استخدام الورقه الاقتصادية والمقاطعة لكن نواياهم غير صادقة يتباكون على اطفال غزه علنا وسرا يقدمون للكيان الصهيوني الدعم والمعلومات الاستخبارية عن المقاومة الاسلامية حماس.

و اشار سالم، الى انه لا يمكن اطلاق تسمية المدنيين على الشعب الصهيوني لانه متسلح ويحمل جنسيات مختلفة ويشارك في احتلال واغتصاب ارض ليست من حقه ويشارك في قمع شعب يريد حريته وارضه وهو الشعب الفلسطيني.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 41

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد