الشيخ الخزعلي: الشهيد القائد وسام العلياوي ومن قتل معه في فاجعة ميسان دافعوا عن مظلومية الحشد الشعبي

الشيخ الخزعلي: الشهيد القائد وسام العلياوي ومن قتل معه في فاجعة ميسان دافعوا عن مظلومية الحشد الشعبي

  • 94
  • أكتوبر 25, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، ان الشهيــــد القائـــــد وسام العلياوي كشف عبر أستشهاده وحشية من قتله ، مبينا انه اصر على الدفاع عن المقر ليرتقي شهيدا مظلوما بعد سجل حافل بالدفاع عن الوطن و حرم اهل البيت (عليهم السلام) .

و قال الشيخ الخزعلي ، في كلمته خلال مهرجان “وسام العراق” الذي اقيم بمناسبة الذكرى الـ4 لاستشهاد القائد وسام العلياوي وأخيه عصام ، ان الشهيد القائد العلياوي قاتل الاحتلال الاميركي ودافع عن السيادة في وقت لا يعلم الكثيرون ما يجري، مؤكدا انه سجل في تاريخه شرف الدفاع عن حرم اهل البيت (عليهم السلام) و شارك في كل عمليات تحرير العراق من الدواعش التكفيريين .

و اشار سماحته، الى ان الشهيــــد القائـــــد العلياوي كشف وحشية من قتله، وان اكبر دليل على مظلومية ابو جعفر ان الذي قتله هو ادنى وارذل الخلق .

و اضاف سماحته، ان الشهيد القائد العلياوي ومن قتل معه في فاجعة ميسان دافعوا عن مظلومية الحشد الشعبي، لافتا ان دماء الشهداء كشفت وحشية النفر الضال الذين مازالوا موجودين على ارض ميسان ، وان هؤلاء القتلة لا ينتمون للعراق ولا الى ميسان وعشائرها ولا لمذهب امير المؤمنين (عليه السلام) .

و تابع سماحته، ان الكلمات تعجز عـــن اعطاء حق الشهيد القائد ابـو جعفر العلياوي، الذي كان يرفــض الانسحاب عن مقره وان يتركه للمتوحشين والاعداء و اصر على الدفاع عنه ليرتقي شهيدا مظلوما .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 18

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد