عدها محاولة لإثبات وجودها .. الجمالي يعلق على التحركات الامريكية العسكرية والطيران المكُثف في اجواء العراق

عدها محاولة لإثبات وجودها .. الجمالي يعلق على التحركات الامريكية العسكرية والطيران المكُثف في اجواء العراق

  • 67
  • أكتوبر 24, 2023

عزا النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، اليوم الثلاثاء، التحركات الامريكية العسكرية والطيران المكُثف فوق المدن الى محاولة اثبات الوجود بعد مرحلة الفشل التي وصلت اليها الإدارة الامريكية، فيما اكد ان محور المقاومة الاسلامية هو جزء لا يتجزأ من الحكومة الحالية.

وقال الجمالي، في حديث صحفي، إن “الولايات المتحدة الامريكية فقدت غالبية نقاط القوة التي كانت تستند عليها خلال الفترة السابقة”، مشيرا الى ان “الحكومة العراقية أرسلت رسالة الى الجانب الأمريكي، بأن التحركات العسكرية تعترض عليها جميع الأطراف داخل البلد”.

وتابع، ان “واشنطن لازالت مستمرة ببرنامج افتعال الازمات وارباك الوضع العام من اجل مواصلة الظهور بالشخصية القوية والمؤثرة على الصعيدين الإقليمي والدولي”، لافتا الى ان “محور المقاومة الاسلامية هو جزء لا يتجزأ من الحكومة الحالية”.

واتم الجمالي حديثه قائلاً: ان “التحركات الامريكية العسكرية والطيران المكُثف فوق المدن هو محاولة لاثبات الوجود بعد مرحلة الفشل التي وصلت اليها الإدارة الامريكية في العراق”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 41

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد