مشيداً بمنجزاتها .. السعدي يدعو الى دعم حكومة الخدمة الوطنية و أنجاح تجربتها

مشيداً بمنجزاتها .. السعدي يدعو الى دعم حكومة الخدمة الوطنية و أنجاح تجربتها

  • 63
  • أكتوبر 24, 2023

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون، سعد السعدي، اليوم الثلاثاء، إلى دعم حكومة الخدمة الوطنية، وتعزيز تجربتها، لما أنجرته خلال العام الأول على تشكيلها، فيما أشار إلى أن هذه الحكومة مستمرة بالعمل وتحقيق المنجزات رغم مرورها بمخاض عسير، والعقبات الكبيرة الي ورثتها من الحكومة السابقة.

وقال السعدي، في حديث صحفي إن “حكومة السوداني التي تشكلت بعد مخاض عسير وبعد توحيد الرؤى في الاطار التنسيقي، تعد بداية مرحلة جديدة ملؤها التفاؤل والاعمار ومحاربة الفساد”، مبيناً أن ” السوداني حقق نجاحاً كبيراً في إدارة الدولة في هذه المرحلة”.

وأضاف أن “الحكومة حققت الكثير من المنجزات التي تحققت على المستوى السياسي والعلاقات الخارجية والملف الداخل والخدمات وإدخال الاستثمارات كثيرة واتفاقيات تم عقدها من شأنها ان  ترتفع بالواقع الاجتماعي والاقتصادي لأبناء البلد”.

ولفت السعدي إلى، أن “التجربة التي خاضها الاطار التنسيقي في تشكيل حكومة السوداني هي تجربة رائدة لابد من تعزيزها ودعمها والوقوف خلفها من اجل بناء مرحلة جديدة في تاريخ الدولة في نحو تقدم مزدهر في كل الاتجاهات وتقديم الخدمات لأبناء الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 41

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد