مثمناً موقف السوداني بمؤتمر القاهرة .. فيحان: ما يحدث في غزّة إبادة جماعية وجريمة حرب بحق الفلسطينيين

مثمناً موقف السوداني بمؤتمر القاهرة .. فيحان: ما يحدث في غزّة إبادة جماعية وجريمة حرب بحق الفلسطينيين

  • 52
  • أكتوبر 21, 2023

اعتبر رئيس كتلة الصادقون ، عدنان فيحان ،السبت ، ما يحدث في غزّة من جرائم صهيونية يمثل إبادة جماعية وجريمة حرب بحق الشعب الفلسطيني ، و فيما أشاد بكلمة رئيس الوزراء خلال مشاركته بمؤتمر القاهرة ، أكد رفضه أي دعوات لتقرير حق الفلسطينيين و تذويب قضيتهم .

و قال فيحان في تدوينة عبر موقع “أكس” ، انه لا اعتراف بإسرائيل، بل هو الكيان الصهيونيّ الغاصب المحتل ، مبينا ان ما يحدث في غزّة إبادة جماعية وجريمة حرب.

و اضاف بالقول: الفلسطينيون هم أصحاب الأرض والمقاومة تدافع عن شعبها وقضيتها، وليست منظمة إرهابية ، مشيرا الى انه لا يحق لأي دولة عربية كانت أو غيرها تقرير حق الفلسطينيين أو تذويب قضية فلسطين ومحاولة دفنها.

و تابع، ندافع عن فلسطين ومستعدون لاستخدام كل الوسائل، ومنها سلاح الطاقة، لافتا الى ان كلمة بحجم العراق وعمق حضارته وأهمية دوره العربيّ والإسلاميّ قدّمها رئيس الوزراء العراقيّ الأصيل في اجتماع القمة العربية، فيما عبر فيحان عن شكره لرئيس الوزراء قائلاً : شكراً لك أبا مصطفى كنتَ العراق بأجمعه.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 43

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد