داعياً الى موقف موحد لمواجهته .. العبادي: جرائم الكيان الصهيوني في غزة تجاوزت الخطوط الحمراء

داعياً الى موقف موحد لمواجهته .. العبادي: جرائم الكيان الصهيوني في غزة تجاوزت الخطوط الحمراء

  • 68
  • أكتوبر 19, 2023

أكد عضو المكتب السياسي لكتلة الصادقون، سالم العبادي، اليوم الخميس، أن جرائم الكيان الصهيوني وانتهاكاته في قطاع غزة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في التعدي على حقوق الإنسان، فيما شدد على ضرورة وجود موقف مشترك من جميع بلدان الأمة العربية والإسلامية ضد الكيان المحتل وممارساته الإرهابية.

وقال العبادي، في حديث صحفي، إن “جريمة قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في التعدي على حقوق الإنسان، ودلالة واضحة على استهتار الكيان واستخفافه بمشاعر الملايين حول العالم”، مبيناً أن “هذا الفعل يثبت أن الكيان المحتل لا يكترث لعواقب هذا العمل الإرهابي الوخيمة”.

وأضاف أن “الدول الغربية والولايات المتحدة الامريكية يتحملون مسؤولية جرائم الكيان المحتل وهم شركاء في اسالة دماء الشعب الفلسطيني البريئة”، لافتاً إلى أن “تغاضي جزء كبر من العرب عن الدفاع عن فلسطين وعن القضية الحقة جزء لا يتجزأ من الاشتراك في دماء الأبرياء الذين استشهدوا في قصف المستشفى”.

و دعا العبادي “الجميع الى تحمل مسؤولية الوقوف في صف القضية الفلسطينية ونصرة الأبرياء الذين استشهدوا برصاص المحتل الصهيوني دفاعاً عن هذه القضية”، مشدداً على أن “الكيان الصهيوني لا يفقه الا لغة السلاح والقوة، كحال قوات الاحتلال الأمريكية”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 44

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد