حسن سالم يدعو الى فتح باب التطوع لنصرة الشعب الفلسطيني و مقاومته بطوفان الاقصى المباركة 

حسن سالم يدعو الى فتح باب التطوع لنصرة الشعب الفلسطيني و مقاومته بطوفان الاقصى المباركة 

  • 75
  • أكتوبر 18, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون ورئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية، حسن سالم، الأربعاء ، الى فتح باب التطوع لنصرة الشعب الفلسطيني في منازلته الشريفة “طوفان الاقصى” ضد الكيان الصهيوني ، مشددا على ضرورة وقف العدوان وادخال المساعدات لأهالي غزة .

و قال سالم في تصريح صحفي، ان بايدن خرف ومجرم وكذاب ويشارك نتنياهو في اجرامه وكذبه في التنصل من ارتكاب مجزرة مستشفى المعمداني ، مؤكدا ان امريكا ترعى وتساند الارهاب الصهيوني وتستخف بدماء الشهداء الابرياء من اطفال ونساء وشيوخ في غزه ومستشفى المعمداني خاصة والواجب طرد سفيرة الشر الامريكية في العراق.

و طالب سالم ، بتنفيذ قرار البرلمان لعام 2020 القاضي باخراج القوات الاجنبية من العراق، و مواصلة التظاهرات استنكارا للعدوان الصهيوني على غزه وطرد سفراء الكيان الصهيوني للدول التي لها علاقات معهم والضغط على دول التطبيع لالغاء تطبيعهم

كما شدد ، على ضرورة قطع مصالح الدول المساندة للكيان الصهيوني وضرب مصالح الكيان في دول العالم وقف العدوان الصهيوني وادخال المساعدات من ماء ودواء وغذاء لغزة المحاصرة، بالأضافة الى فتح باب التطوع لنصرة طوفان الاقصى .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 44

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد