مؤسسة “مُثل” الثقافية تشارك بندوة علمية بجامعة كربلاء حول موضوع الغزو الثقافي و تأثيره على المجتمع

مؤسسة “مُثل” الثقافية تشارك بندوة علمية بجامعة كربلاء حول موضوع الغزو الثقافي و تأثيره على المجتمع

  • 370
  • أكتوبر 17, 2023

شاركت مؤسسة مُثل الثقافية التابعة لحركة عصائب أهل الحق، بالندوة العلمية التي اقامتها جامعة كربلاء حول موضوع الغزو الثقافي و تأثيره على المجتمع، و ذلك في إطار نشاطات المؤسسة و امتثالها لإحياء فريضة جهاد التبيين .

و ذكر بيان للمؤسسة ، انها شاركت في ندوة علمية نظمتها جامعة كربلاء ، حملت عنوان “الغزو الثقافي و تأثيره واستهداف سلوك وعقيدة الفرد والمجتمع، وطرق العلاج” .

و تركزت اهداف الدورة على التعرف على الأساليب التي تتبعها القوى العالمية في الغزو الثقافي للشعوب وتغيير هوية افرادها و التعرف على اهم وسائل التصدي لها .

كما تناولت النقاشات ، التعريف بخطورة تغيير المصطلحات والتلاعب بالمفاهيم مثل تغيير مفردة الجنس إلى الجندر والشذوذ إلى المثلية وغيرها .

أخبار مشابهة

بحضور السيد الطباطبائي .. معهد ائمة الهدى “ع” يختتم دورته الثقافية الأولى لمجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي

  • 201

أختتم معهد ائمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى المعاونية الثقافية في حركة عصائب أهل الحق، دورته الثقافية الاولى التي أستهدفت مجاهدي اللواء (43) في الحشد الشعبي ، و ذلك بحضور نائب الأمين العام...

المزيد

معهد ائمة الهدى “عليهم السلام” يختتم دورته الثقافية الاولى لمجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي

  • 325

أختتم معهد أئمة الهدى "عليهم السلام" التابع الى مكتب الشؤون الثقافية في حركة عصائب أهل الحق ، دورته الثقافية الأولى و التي أستهدفت مجاهدي اللواء 42 في الحشد الشعبي حيث أقيمت في مقر اللواء و...

المزيد