مؤكداً حق الفلسطينيين بالدفاع عن ارضهم …فيحان: عملية طوفان الاقصى كسرت الهيبة المزعومة للكيان الصهيوني

مؤكداً حق الفلسطينيين بالدفاع عن ارضهم …فيحان: عملية طوفان الاقصى كسرت الهيبة المزعومة للكيان الصهيوني

  • 87
  • أكتوبر 15, 2023

أكد رئيس كتلة الصادقون، عدنان فيحان، اليوم السبت، ان عملية طوفان الاقصى كسرت الهيبة المزعومة للكيان الصهيوني ، فيما جدد التاكيد على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير ارضه من الاحتلال .

و قال فيحان في مداخلته خلال جلسة البرلمان التي عقدها لنصرة الشعب الفلسطيني، ان عملية طوفان الاقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ببراعة كبيرة ضد الكيان الصهيوني الغاصب كسرت هيبته المزعومة وكل الترسانة العسكرية التي كانوا يهددون بها طوال السنين.

و جدد فيحان التاكيد على الحق الشرعي والطبيعي للشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير ارضه من دنس الصهاينة الارجاس، داعيا المجتمع العربي والاجنبي ومنظمات حقوق الانسان الى الوقوف مع اهالي غزة ونجدتهم.

و تابع فيحان بالقول: لن نقف مكتوفي الايدي في ضل تصاعد وتيرة الحرب وسنكون رهن اشارة مرجعيتنا الدينية وقادتنا ونجدد الرفض لكل محاولات التسوية التي تجري على حساب القضية الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 45

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد