البلداوي يجدد موقف الحكومة الرافض لإستخدام الأراضي العراقية منطلقا للعدوان الخارجي

البلداوي يجدد موقف الحكومة الرافض لإستخدام الأراضي العراقية منطلقا للعدوان الخارجي

  • 63
  • أكتوبر 14, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم السبت، ان الحكومة ما تزال ثابتة على موقفها الرسمي بعدم السماح لاستخدام الأراضي العراقية منطلقا للعدوان الخارجي.

وقال البلداوي في تصريح صحفي، إن “العراق البلد الوحيد الذي أفصح عن موقفه تجاه العمليات العسكرية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وحذر الامريكان من التدخل لمساعدة الكيان الصهيوني المنهار”، لافتا الى انه “في حال دخول واشنطن المعركة فان العراق سيتدخل بشكل مباشر نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته”.  

وأضاف انه “منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى وضعت المقاومة العراقية القواعد الامريكية تحت المراقبة خشية من قيامها باعمال دعم ومساندة للكيان الصهيوني عسكريا”.

وأشار البلداوي الى انه  “في حال قيام القواعد العسكرية الامريكية باي نشاط ضد المقاومة الفلسطينية ستكون هدفا لابطال المقاومة العراقية”.

وتابع، ان “الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية وبدعم من القوى السياسية تعمل بجد للضغط على المجتمع الدولي الى فتح ممرات إنسانية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة الصامدة”. 

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 45

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد