البلداوي يزور مديرية تربية صلاح الدين و يبحث مع كادرها خطط النهوض بالواقع التعليمي في المحافظة

البلداوي يزور مديرية تربية صلاح الدين و يبحث مع كادرها خطط النهوض بالواقع التعليمي في المحافظة

  • 120
  • أكتوبر 08, 2023

زار المتحدث بإسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي، اليوم الأحد، مديرية تربية محافظة صلاح الدين، للإطلاع على الأستعدادات الجارية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد و الخطط الموضوعة للنهوض بالواقع التعليمي في المحافظة .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب محمد البلداوي ، أنه ناقش خلال الزيارة، مع المدير العام لتربية صلاح الدين د. نوفل عباس ، و مدير قسم تربية بلد قاصد عبد الحسين و عدد من الكادر الهندسي في المديرية ، عدة مواضيع تخص ملف ترميم المدارس ونسبة الانجاز وفق الجدول المحدد والمواصفات المطلوبة ضمن برنامج الامن الغذائي .

كما بحث البلداوي، مع الكادر المتقدم في المديرية ، مناقشة عدد من الفقرات التي تخص تنفيذ المشاريع التي من شانها خدمة المدارس و الطلبة في داخل قضاء بلد و إعداد الخطط الخاصة بتنفيذها والتأكيد على سرعة انجازها .

كما اجرى البلداوي ، خلال الزيارة جولة داخل اقسام المديرية و اطلع على الدورة التأهيلية الحتمية الرابعة المقامةمن تاريخ ٢٠٢٣/١٠/٨ ولغاية ٢٠٢٣/١٠/١٨ وفق العدد ٤٧٨٥٦ في ٢٠٢٣/١٠/٥ ، فيما اكد في ختام زيارته “على اهمية متابعة كل القضايا ومجمل الطلبات المقدمة و تعهد بالسعي لتحقيقها عبر مخاطبة الجهات ذات العلاقة .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 46

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد