الموسوي: كتلة الصادقون لن تجامل اي طرف في قانون العفو العام على حساب دماء الشهداء

الموسوي: كتلة الصادقون لن تجامل اي طرف في قانون العفو العام على حساب دماء الشهداء

  • 59
  • سبتمبر 18, 2023

أكد النائب عن كتلة الصادقون أحمد الموسوي ، اليوم الاثنين ، ان كتلته لن تجامل اي طرف في قانون العفو العام على حساب دماء الشهداء ، فيما تطرق الى كواليس الأتفاق الذي جرى بين المركز و الاقليم بشأن رواتب الموظفين .

و قال الموسوي في حديث متلفز ، ان الحكومة اتخذت ما عليها من إجراءات لإدارة الدولة بشكل صحيح ، مبينا ان الشيخ الخزعلي أبلغ وفد الإقليم بتنفيذ التزاماتهم المالية ، لاسيما و ان قيمة رواتب موظفي كردستان تبلغ 9 تريليونات، فيما اوضح ان الإقليم أبدى استعدادا لتنفيذ التزاماته وفق بنود الدستور .

و فيما يخص قانون العفو العام ، أكد الموسوي، ان كتلة الصادقون ، لن تجامل أحدا في العفو العام على حساب دماء الشهداء ، كاشفا عن وجود اطراف تعمل على إخراج الإرهابيين من السجون ضمن قانون العفو العام .

و اشار الموسوي ، الى ان قضية المخبر السري خاضعة للقضاء وعلينا التعجيل بإعدام الإرهابيين، مبينا ان الإرهابيون معروفون لدى أبناء المناطق ولا حاجة للمخبر السري، فيما لفت الى ان المخبر السري تسبب بإدخال أبرياء إلى السجون .

و اضاف، ان من يدعو إلى “الصلاة في جرف النصر” يسعى للدعاية الانتخابية ، و فيما اشار الى وجود “عقول” كانت تقود المكون السني تسببت بمشكلات عديدة, الا انه اعتبر ان “تقدم” أكثر الأحزاب السنية تنظيما في الوقت الحالي .

أخبار مشابهة