البجاري تؤكد دعمها للمطالب المشروعة لموظفي الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية

البجاري تؤكد دعمها للمطالب المشروعة لموظفي الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية

  • 75
  • سبتمبر 13, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون ، زهرة البجاري، الأربعاء، دعم نواب البصرة للمطالب المشروعة لموظفي الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية ، فيما اشادت بجهودهم التي بذلوها طوال السنوات الماضية لإدامة العمل في الشركة و الحفاظ على مستوى الأنتاج .

و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، ان نواب محافظة البصرة يدعمون جميع مطالب موظفي الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية بالحصول على حقوقهم المشروعة ، مبينة انها تواصلت مع وزير الصناعة والمعادن من اجل انصافهم و تحقيق مطالبهم مع التاكيد على حق الموظفين في التظاهر السلمي .

و اشارت البجاري، الى ان كوادر ومنتسبي شركة الاسمدة الجنوبية ، يعدون من أكفأ الكوادر على مستوى العراق و هم من حافظ على ديمومة عمل شركتهم ، التي كانت لفترة قريبة جدا تعد من الشركات المنتجة والرابحة .

و اضافت، ان تعاقب الادارات الضعيفة على الشركة ادى الى فشلها و تراجع انتاجها اضافة الى استيلاء المستثمر على الخط الاول وممتلكات الشركة بمؤامرة من الوزير السابق .

يذكر ان منتسبي شركة الاسمدة الجنوبية يواصلون تظاهراتهم لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بحقوقهم المشروعة و أنصافهم من قبل وزارة الصناعة و المعادن .22:51

أخبار مشابهة