الشيخ الخزعلي يستقبل آية الله الشيخ الآراكي و يبحث معه ملف زيارة الاربعين و جهود الحكومة في أنجاحها

الشيخ الخزعلي يستقبل آية الله الشيخ الآراكي و يبحث معه ملف زيارة الاربعين و جهود الحكومة في أنجاحها

  • 102
  • سبتمبر 11, 2023

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين، في مكتبه ببغداد، سماحة آية الله الشيخ محسن الآراكي عضورئاسة مجلس خبراء القيادة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والأستاذ في الحوزة العلمية في مدينة قم المقدّسة.

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للشيخ الخزعلي، انه في بداية اللقاء، ثمَّنَ آية الله الآراكي، النجاح الكبير الذي شهدته الزيارة الأربعينية المليونية لهذا العام،مؤكداً أن النجاح الباهر يُحسَب لحكومة وشعب العراق، لما بذلوه من جهود كبيرة في استضافة الزائرين وتلبية احتياجاتهم وعلى المستويينِ الرسمي والشعبي.

كما دعا آية الله الآراكي، إلى ضرورة وضع برامج وخطط بعيدة الأمد لاستيعاب أعداد الزائرين المتزايدة كل عام.

بدوره شدّد سماحة الشيخ الأمين على أن النجاح الذي شهدته الزيارة الأربعينية المليونية، لم يكن ممكناً لولا بركات الإمام الحسين وآل البيت (سلام الله عليهم)،والإيمان الراسخ في قلوب العراقيين  للقضية الحسينية.

وأكد سماحة الشيخ الأمين، أن زيارة العام الحالي شهدت رعاية ومتابعة رسمية خاصة ومميّزة من قبل حكومة السيد محمد شياع السوداني، مما أثمر فيتذليل الكثير من العقبات التي كانت تواجه الزائرين في الأعوام السابقة.

وفي ختام اللقاء، أبدى سماحة الشيخ الآراكي شكره وامتنانه لسماحة الشيخ الخزعلي على حسن الضيافة والاستقبال، داعياً الله تبارك وتعالى، المزيد منالأمن والأمان للعراق وشعبه، والتوفيق والسداد لسماحة الشيخ الخزعلي.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 15

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 8

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد