البجاري تنتقد حملة قلع الأشجار و النخيل التي طالت شوارع البصرة وتعدها هدر للمال العام

البجاري تنتقد حملة قلع الأشجار و النخيل التي طالت شوارع البصرة وتعدها هدر للمال العام

  • 61
  • سبتمبر 01, 2023

أنتقدت النائب عن كتلة الصادقون ، زهرة البجاري, الجمعة، حملة قلع الأشجار و النخيل التي طالت المناطق الخضراء و الجزرات الوسطية في شارع الوفود بمحافظة البصرة ، و فيما ابدت استغرابها من لجوء الدوائر البلدية في المحافظة الى هذا العمل ، اعتبرته هدر للمال العام .

و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي، ان حملة قتل الاشجار المبرمجة في محافظة البصرة و التي طالت اليوم نخيل شارع الوفود امر مستغرب من قبل الدوائر البلدية ، مبينة ان بلدية البصرة اقدمت على قتل وقلع مئات الاشجار من النخيل والاشجار الضلية الخضراء على طول شارع الوفود واصفته اياه بالتصرف الغريب .

و خاطبت البجاري بكتاب رسمي صادر عن مكتبها الحكومة المحلية ، حول الاسباب والمبررات التي استدعت هذا التصرف والذي سبب هدرا بالمال العام وضياع لجمالية المدينة خصوصا ان هذه الاشجار تمثل صورة جميلة لشارع الوفود وانها كلفت المحافظة مئات الملايين من الاموال ولا يوجد مبرر لقلعها .

يذكر ان بلدية البصرة عملت على ازالة الاشجار في الجزرات الوسطية لجميع شوارع البصرة في الوقت الذي تنادي فيه المحافظة بالتشجير واهمية وجود حزام اخضر للمدينة للقضاء على التلوث واضفاء جمالية للشوارع .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 46

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد