الشيخ الخزعلي يشيد بقرار تضمين جرائم حزب البعث بالمنهاج الدراسي للجامعات

الشيخ الخزعلي يشيد بقرار تضمين جرائم حزب البعث بالمنهاج الدراسي للجامعات

  • 126
  • أغسطس 17, 2023

أشاد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، بقرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتضمين جرائم حزب البعث البائد في المنهاج الدراسي للجامعات ، واصفاً اياه بالشجاع و المسؤول كونه سيعرف الأجيال الجديدة بحجم الظلم والإرهاب الذي كان يُسلّطه النظام البائد على الشعب العراقي .

و قدم سماحته في تدوينة عبر منصة “أكس” ، الشكر والتقدير للقرار الشجاع والمسؤول، الذي اتخذه معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتضمين جرائم حزب البعث البائد في المنهاج الدراسي للجامعات الحكومية والأهلية باختصاصاتها كافة.

و اعتبر سماحته، إن هذا القرار مهم جدًا، لتعريف الأجيال الجديدة بحجم الظلم والإرهاب الذي كان يُسلّطه نظام البعث البائد على الشعب العراقي ، ومن أجل ضمان إيجاد التوعية المطلوبة، لقطع الطريق أمام محاولات إعادة تدويره مرةً أخرى أو تبييض سيرته. مضيفاً بالقول: إلى مزبلة التاريخ وجهنم وبئس المصير.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 7

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 5

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد