منتقداً الأتهامات التي طالت عصائب أهل الحق .. الموسوي : رئيس الحكومة كشف الجهات التي سرقت مصفى بيجي

منتقداً الأتهامات التي طالت عصائب أهل الحق .. الموسوي : رئيس الحكومة كشف الجهات التي سرقت مصفى بيجي

  • 65
  • أغسطس 17, 2023

علق النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، اليوم الخميس، على تصريحات رئيس الحكومة بشأن أستعادة أجزاء من مصفى بيجي بعد سرقتها وتهريبها الى أقليم كردستان، فيما انتقد الجهات الأعلامية التي روجت و اطلقت أتهامات كاذبة طالت أبطال عصائب أهل الحق عقب تحرير مصفى بيجي منزمر داعش الأرهابي .

و قال الموسوي في تدوينة عبر منصة “أكس” ، ان رئيس الوزراء محمد الشياع السوداني، اعلن يوم امس بشكل واضح” من هو سارق مصفى بيجي ومنسلمهُ للدولة ، فيما تسائل حول ما اذا سيرى ابواق امريكا وعملاؤها المصابون بالخزي والتأويل والاتهامات يعتذرون لقوى المقاومة وعلى رأسها عصائب أهلالحق”عن ما بذلوه من دم وشهداء وقادة في سبيل حماية المصفى .

و أضاف، الان انكشف رأس الحقيقة كما ستنكشف بالمستقبل القريب جرائم التشويه والتسقيط الذي تعرضت له هذه الجهة المجاهدة من قبل خوارج العصرواسلاف المُحتل وناكري دم الشهداء .

و تابع بالقول: اليوم عرفَ وسيعرف العراقيون من هم ابناء العراق وكيف يديره ويخافوا عليه ويخرجوه من الازمات ومن يسعى لتجهيلهِ وتسويق نفسهُ على انهُالمصلح ولكنه مُفسد ، مؤكدا ان تجربة السوداني الذي جاء به اخوة زينب لينقذ العراق تشهد على التضحيات .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 44

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد