برفقة البلداوي .. لجنة مكافحة المخدرات النيابية تلتقي وزير الداخلية الاردني

برفقة البلداوي .. لجنة مكافحة المخدرات النيابية تلتقي وزير الداخلية الاردني

  • 64
  • أغسطس 17, 2023

تواصل لجنة رئيس مكافحة المخدرات النيابية جولتها في المملكة الأردنية الهاشمية لبحث تعزيز افق التعاون بين البلدين في مجال مكافحة هذه الآفة الخطيرة ،عبر سلسلة لقاءات عقدتها مع المسؤولين الأردنيين لتبادل الخبرات في هذا المجال ، و ذلك بحضور عضو اللجنة النائب محمد البلداوي .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي ، ان زارت وزير الداخلية الأردني مازن الفراية و مدير الامن العام الاردني اللواء الدكتور  عبيد الله المعايطة في مقرمديرية الامن العامة .

وجرى خلال اللقاء الحديث حول اهمية تمتين العلاقات الثنائية بين البلدين التي تشهد انفتاحا كبيرا في مختلف المجالات السياسية والامنية والاقتصادية ،حيث استثمر الجانب الاردني وجود اعضاء مجلس النواب العراقي الذين يمثلون  نخبة من لجان نيابية مختلفة لطرح بعض التعقيدات التي تتعلق بسماتدخول الاردنيين الى الاراضي العراقية من اجل تذليلها .

من جانبه ، ابدى الوفد النيابي العراقي استعداده لحل تلك المشاكل عبر استضافة المسؤولين المعنين في الخارجية العراقية بمجلس النواب العراقي في الايامالمقبلة لازاحة تلك العقبات .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 44

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد