وجه ذيبان انتقادات لوسائل الإعلام التي أشاعت اتهامات لم تكن صحيحة ضد عصائب أهل الحق بعد تحرير مصفى بيجي

وجه ذيبان انتقادات لوسائل الإعلام التي أشاعت اتهامات لم تكن صحيحة ضد عصائب أهل الحق بعد تحرير مصفى بيجي

  • 85
  • أغسطس 17, 2023

رد النائب عن كتلة الصادقون ، ثامر ذيبان ، الأربعاء، على الأتهامات الكاذبة التي طالت أبطال عصائب أهل الحق عقب تحرير مصفى بيجي من براثن الأرهاب ، و فيما انتقد الجهات الأعلامية التي روجت لتلك الأكاذيب ، اشار الى ان تصريحات رئيس الحكومة بشأن أستعادة أجزاء من مصفى بيجي بعد سرقتها و تهريبها الى أقليم كردستان ، كشفت الأطراف التي اقدمت على هذا العمل .

و قال ذيبان في تصريح صحفي، ان الاعلام يعد سلاح ذو حدين مرة يستخدم بمهنية وينقل الحقيقة وتارة يستخدم لنشر الاكاذيب والمعلومات المخالفة للواقع ، و هذا ما نشط مؤخراً لشديد الاسف بعد تعدد المنصات الاعلامية التي ينطلق منها الخبر والحدث و هو ما يعبر عنه بالـ (الاعلام الاعور) .

و اضاف، ان هذا النوع من الأعلام لا يرى كامل الحقيقة، فانقلبت الدنيا ولم تقعد وصدعوا رؤوسنا في سرقة معدات مصفى بيجي ولم يتطرقوا الى ان مصفى بيجي قد حرره الابطال اخوة زينب البواسل من داعش وحافظوا على ما تبقي منه من المعدات الثقيلة والركائز الاساسية .

و تابع، هذا ما ابتلينا به اليوم هو (الاعلام الاعور) الذي يجافي الحقيقة حتى عادت اليوم شحنات كبيرة محملة بمعدات المصفى وتبين للجميع اين كانت فاين هو (الاعلام الاعور) عن ذلك .

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 56

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 45

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد