برئاسة البجاري .. النقل و الاتصالات النيابية تستضيف رئيس هيئة الاعلام والاتصالات والكادر المتقدم في الهيئة

برئاسة البجاري .. النقل و الاتصالات النيابية تستضيف رئيس هيئة الاعلام والاتصالات والكادر المتقدم في الهيئة

  • 66
  • أغسطس 15, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون و رئيس لجنة النقل و الاتصالات النيابية ، زهرة البجاري، الثلاثاء، قيام الحكومات السابقة بالتنازل عن بالديون المترتبة بذمة  شركات الهاتف النقال والتغاضي عن مخالفاتهم القانونية وغلاء الاسعار ساهم بخسارة العراق مبالغ طائلة ،و ذلك خلال استضافة لجنتها لرئيس الجهازالتنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات للإطلاع على اجراءات الهيئة بشأن هذا الملف .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبجاري، ان لجنة النقل والاتصالات النيابية استضافت برئاستها وحضور اعضاءها رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلاموالاتصالات  د. علي المؤيد والكادر المتقدم للهيئة ،

وناقشت الاستضافة  التي حضرها عددٌ من النواب من مختلف اللجان النيابية نص قانون الموازنة العامة الاتحادية ٢٠٢٣٢٠٢٥ الذي  يقضي بسحب رخصشركات الاتصالات حتى تاريخ ٣٠/١٢/٢٠٢٣ ، مالم تفي بالتزامها المالي .

وقدم رئيس الجهاز التنفيذي  شرحا  مفصلا عن الاجراءات الادارية والقانونية لشركات الهاتف النقال وضرورة ان تدفع هذه الشركات ماعليها من التزاماتواستحقاقات مالية للدولة وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن المستفيد من خدمات الاتصالات والمستثمر في اطار القانون، واهمية الاجراءات الاصلاحية للخدمةالمقدمة للمواطن واتخاذ كافة الاجراءات بناءا على الاوامر القضائية غير قابلة للطعن فيما يتعلق بشركة كورك تليكوم .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 43

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد