سالم يستذكر بألم جريمة تفجير مرقدي الامامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء

سالم يستذكر بألم جريمة تفجير مرقدي الامامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء

  • 117
  • أغسطس 11, 2023

أستذكر النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم ، اليوم الجمعة ، بألم الجريمة الأرهابية النكراء التي طالت مرقدي الامامين العسكريين (عليهما السلام) فيسامراء, مؤكدا انها تمثل أمتداداً للنهج التكفيري للزمرة الضالة التي اقدمت على تهديم قبور ائمة البقيع (عليهم السلام) .

و قال سالم في تصريح صحفي، انه في مثل هذا اليوم المصادف 23 محرم امتدت الايادي التكفيرية البعثية الارهابية الى الاعتداء على ضريح الامامينالعسكريين (عليهما السلام) في سامراء حتى فجروا القبة الشريفة للمرقد الطاهر في اشارة واضحة الى الامتداد التكفيري للزمرة الضالة التي اقدمت علىتهديم قبور ائمة البقيع (عليهم السلام).

و أضاف سالم،  ان التصدي البطولي لقواتنا المسلحة وحشدنا المغوار هو الذي اوقف تمدد هذه الجماعات الارهابية وهدم مخططهم في تكرار محاولاتهمالبائسة على باقي المراقد المطهرة لكن هيهات ان يتمكنوا من ذلك.

و تابع بالقول: هولاء هم اعداء الانسانية وعديمي القيم واصحاب الفكر الضال المنحرف وفتاويهم الاجرامية التي سفكت فيها دماء الابرياء ظلماً وعدوانًا.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 43

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد