خلال لقاءه الحكيم .. الشيخ الخزعلي يبحث سبل دعم الحكومة لتنفيذ برنامجها الخدمي

خلال لقاءه الحكيم .. الشيخ الخزعلي يبحث سبل دعم الحكومة لتنفيذ برنامجها الخدمي

  • 168
  • أغسطس 07, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الأثنين، على أهمية تنسيق المواقف لإدامة عملية الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني ، و ذلك خلال لقاء جمعه بعدد من القيادات السياسية.

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي لسماحة الشيخ الخزعلي ، انه بحث مع السيد الحكيم ، والإخوة في قيادة تجمع السند الوطني أحمد الأسدي وأبو آلاء والشيخ حيدر الغراوي، تطورات المشهد السياسي في العراق وسبل دعم الحكومة لتنفيذ برنامجها الحكومي”.

وأضاف البيان، أنه “تم تأكيد على أهمية تنسيق المواقف لإدامة عملية الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني، وأهمية استثمار الفصل التشريعي الحالي لإقرار القوانين المهمة، وضرورة إيجاد المعالجات للتحديات الاقتصادية والأمنية”.

وتابع البيان انه تم التشديد على ضرورة معالجة أزمة المياه بما يضمن توزيعا عادلا للثروة بين الجميع، كما تم التأكيد على أهمية التنسيق في الحملات الانتخابية بما يضمن بيئة مستقرة تساعد على رفع نسبة المشاركة و تنظم التنافس الإنتخابي”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 7

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 5

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد