البجاري تدين بشدة التفجير الارهابي الذي طال المدنيين قرب مرقد السيدة زينب (عليها السلام) في سوريا

البجاري تدين بشدة التفجير الارهابي الذي طال المدنيين قرب مرقد السيدة زينب (عليها السلام) في سوريا

  • 83
  • يوليو 28, 2023

أعربت النائب عن كتلة الصادقون، زهرة البجاري، الجمعة، عن ادانتها و استنكارها الشديد للجريمة البشعة التي ارتكبها الارهابيون قرب ضريح السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) في سوريا ، مبينة ان مكان وزمان التفجير يكشفان الجذر الطائفي لهذا العمل .

و قالت البجاري ، بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، انه بعد أن تمت هزيمة التكفيرين في ميادين القتال على ايدي الابطال في المقاومة الاسلامية التي سطرت اروع صور الاباء والبطولة عاد اليوم الإرهاب التكفيري لممارسة أسلوبه الخسيس نفسه باستهداف المدنيين الشيعة .

و اضافت ، ان الارهاب استهدف هذه المرة السكان والزوار الشيعة في مدينة السيدة زينب (ع) بتفجير سيارة مفخخة وسط مواكب العزاء العاشورائية ، مشيرة الى ان مكان وزمان التفجير الإرهابي يكشفان الجذر الطائفي لهذا الاستهداف الذي ارتقى فيه 6 شهداء وأُصيب عشرات المدنيين .

و تابعت بالقول ، من زينب نستلهم الصبر والاباء ولن تهزمنا اجسادهم التكفيرية العفنة ونحن ابناء الاسلام المحمدي الاصيل سيكون نصرنا دوما وابدا .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 38

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد