البلداوي: الصادقون شرعت بجمع تواقيع نيابية لتشريع قانون مكافحة الشذوذ الجنسي

البلداوي: الصادقون شرعت بجمع تواقيع نيابية لتشريع قانون مكافحة الشذوذ الجنسي

  • 80
  • يوليو 17, 2023

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، الاثنين، أن كتلته بدأت بجمع التوقيعات النيابية لمكافحة الشذوذ الجنسي في البلد، فيما بينَ أن “من يعارض الشريعة فهو ضد الدستور”.

وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “احدة من اهم المواضيع التي بدأت كتلة الصادقون النيابية بجمع التوقيعات عليها لمكافحة الشذوذ الجنسي في البلد وهذه الحالة التي تحاول القوى الامبريالية والصيهونية نشرها في البلد عبر سفارتها”.

وأضاف أن “هذه الحالة تعاكس القيم المجتمعية والدينية والاخلاقية والعشائرية والروابط التي تربى عليها المجتمع العراقي لذلك بادرت كتلة الصادقون النيابية لجمع التواقيع لوضع اسس قانون بالضد من الشذوذ الجنسي مع القوى الوطنية والدفع بهذا الاتجاه”، مؤكداً أنه “يسبب شرخ في اواصر المجتمع الذي يملك من القيم والاخلاق التي تمنع من نشر مثل هكذا ثقافات”.

وتابع البلداوي “نحن نتعامل مع الدستور العراقي الذي وضعت اسسه على اساس الشريعة الاسلامية ولذلك راي او رايين او تصريح من بعض الاشخاص لن يثني ارادتنا عن الحفاظ على تركيبة المجتمع الاخلاقية والمحافظة على النوع الانساني”، موضحاً أن “عملية الشذوذ هي ضد مبدأ الخليقة والشرائع السماوية جميعها هي ضد الشذوذ وهنالك امراض تفشت في المجتمع امراض عقدية نفسية بسبب وجود انحرافات وبدأت تتزايد بفعل دعم الصهيومريكية التي اليوم تعمل على تفكيك المجتمعات “.

وبينً أن “اي تصريح او كلام يتعارض مع الشريعة الاسلامية هو اليوم ضد الدستور وليس ملزمين بالالتزام به”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 33

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد