البجاري تبحث مع وزير النفط تشغيل ابناء البصرة في الشركات النفطية و توظيف المنافع الاجتماعية في تطوير الخدمات

البجاري تبحث مع وزير النفط تشغيل ابناء البصرة في الشركات النفطية و توظيف المنافع الاجتماعية في تطوير الخدمات

  • 67
  • يوليو 13, 2023

ناقشت النائب عن كتلة الصادقون النيابية و رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية، زهرة البجاري، الخميس ، مع وزير النفط حيان عبد الغني، عدد منالمواضيع التي تخص محافظة البصرة لاسيما المتعلقة بملف تشغيل ابناء المحافظة في الشركات النفطية و  توظيف المنافع الاجتماعية في تطوير الخدمات .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبجاري، انها اجرت زيارة الى وزارة النفط ، التقت خلالها بنائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط السيد حيان عبد الغني، حيث جرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تخص محافظة البصرة وخصوصا ملف تشغيل ابناء المحافظة في الشركات النفطية وملف تعيينخريجي كلية الهندسة ومعاهد النفط من ابناء البصرة مع التاكيد على اهمية اسنغلال المنافع الاجتماعية لخدمة الاقضية والنواحي في البصرة .

و تناول اللقاء عرض مجموعة من طلبات ذوي الشهداء المستحقين لنقل خدماتهم الى وزارة النفط والتي اوقفها الوزير السابق ، فيما تعهد الوزير باطلاقهاواكمال اجراءات النقل اصوليا كونها من ضمن استحقاق ذوي الشهداء .

كما استعرض اللقاء اهمية الاسراع بانشاء مستشفى لمعالجة الحالات السرطانية في البصرة ودعم مرضى السرطان ومحاسبة الشركات لعدم التزامهابالشروط البيئية وانتشار التلوث.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 30

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد