البلداوي يؤكد اهمية المضي بأنجاز المشاريع الخدمية في قضاء بلد وفق المواصفات الرصينة

البلداوي يؤكد اهمية المضي بأنجاز المشاريع الخدمية في قضاء بلد وفق المواصفات الرصينة

  • 76
  • يوليو 13, 2023

شدد المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي ، الخميس , على اهمية المضيبأنجاز المشاريع الخدمية في قضاء بلد فيما بحث مع الجهات المعنية الخطط المستقبلية لتنفيذ تلك المشاريع .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبلداوي ، انه اطلع خلال اجتماع عقده في ديوان قائممقامية قضاء بلد ،  أعمال تطوير  الشوارع الرئيسية و ذلك بحضور النائبالفني لمحافظ صلاح الدين وقائممقام القضاء و مدراء الدوئر الخدمية والشركات المنفذة للمشاريع

و اضاف البيان، انه تم خلال الاجتماع مناقشة فقرات تنفيذ المشاريع التي تخدم الاهالي في قضاء بلد و إعداد الخطط الخاصة بتنفيذها بسبب الخطأالموجودة في جميع المشاريع .

كما شدد البلداوي ، على ضرورة متابعة المهندسين المقيمين والشركات المنفذة للمشاريع بسبب الاخطاء الموجودة في التنفيذ  لافتا، انه على المهندس المقيم  متابعة تنفيذ تلك المشاريع وفق  المواصفات الهندسية .

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 30

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد