البلداوي: حقبة الكاظمي شهدت خللاً كبيراً على مستوى امن وسيادة العراق

البلداوي: حقبة الكاظمي شهدت خللاً كبيراً على مستوى امن وسيادة العراق

  • 74
  • يوليو 08, 2023

اكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون محمد البلداوي،اليوم السبت، وجود مشكلة وخلل كبير حصل في فترة حكومة الكاظمي على مستوى الامن وسيادة العراق خاصة خلال تظاهرات تشرين ودخول عناصر مخابراتية واستخباراتية من جميع الدول

وقال البلداوي في حديث صحفي، ان في “الكثير من اللقاءات نوهت القيادات الى وجود اجهزة استخباراتية اجنبية موجودة في مطار بغداد واربيل وتعمل تحت مضلة المنظمات الدولية لكن بتواطؤ من النظام الذي كان قائم من رئيس الجهاز وبعض الذين يأتمرون بأمره حيث لم يتم متابعة وملاحقة هذه العناصر”، مبينا “لقد حصل العكس فقد كان هناك متابعة وملاحقة وتجسس على القيادات السياسية والمقاومة وابر ما ضهر من ذلك هو العملية الاجرامية القذرة التي قامت بها فئة ضالة من الذين يعملون في هذه الاجهزة بالتعاون مع اجهزة صهيونية اميريكية في استهداف القادة الشهداء في المطار”.

واضاف “المطلوب من دولة رئيس الوزراء والقيادات الموجودة في هرم الدولة اعادة هيكلة وتنظيم وتنظيف هذه الاجهزة من هؤلاء العملاء والفاسدين وازالة كل المقرات الاجنبية الموجودة على الاراضي العراقية باسرع وقت”.

وتابع ان “هذه المقرات تشكل نقطة ضعف واستهداف للامن القومي والوطني واستقرار العراق على اعتبار ان جميع القيادات مستهدفة من قبل هؤلاء العملاء الذين يعملون داخل الاجهزة”.

وبين “يجب متابعة عمل هذه المنظمات والتحقق منها ومن الشخصيات التي تعمل بها وما تقوم به من فعاليات لتشويه الفكر الاجتماعي والديني والعقائدي لابناء هذا البلد من خلال الدورات التي تقوم بها منظمات صهيونية امريكية الهدف الاساسي منها هو حرف الفكر”.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 2

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد